الأحد، 28 يونيو، 2015

طبعة مستغانم لجائزة العربي بن مهيدي للصور الفتوغرافية . مسعى نأمل أن نخدم به مبادرة رحلة DZ .

الفكرة التي تقوم عليها المسابقة هي استغلال التفاعل الموجود بمجموعتنا "أخبار ولاية مستغانم" .استغلاله في تنشيط المسابقة ، خاصة في ايجاد تمويل للجائزة التي ستسلم للفائز .

كيف ذلك ؟
نحن ننشر في المجموعة أخبار تتعلق بمجرى الحياة في الولاية ، بالإضافة للمناشير العامة . هذا النشاط سنحاول أن نستثمر الحركية التي تترتب عنه في اقناع ممولين للمسابقة من أصحاب المال المهتمين بالدعاية عبر الإنترنت .
و حتى يؤدي هذا المسعى الدور المنتظر منه في اقناع ممولين جادين سنستعين ببعض أعضاء المجموعة للقيام بحملات دعاية يستفيد منها هؤلاء الممولون لصالح العضو الفائز في المسابقة .

ما علاقة هذا النشاط بمبادرة رحلة DZ ؟
نظرا لأن السياحة قريبة جدا من مجال التصوير رأينا أن ندعم نشاط رحلة DZ في الولاية بنادي للتصوير الفتوغرافي . يعني خلال الخرجات الميدانية لأعضاء رحلة DZ  سنستغل زياراتنا لمختلف المواقع السياحية في التقاط صور يمكن لكل عضو المشاركة بها في المسابقة . مع العلم أن الأعضاء المترشحين من فريق رحلة DZ ستكون لهم أولوية في التنقيط للفوز بالجائزة مقارنة بالمترشحين المستقلين . ثم حتى يكون هذا النشاط أقرب الى الجدية سنجتهد كي نوفر لأعضاء النادي آلة احترافية تساعدهم في التقاط صور ذات جودة عالية كما نستعين بخبرة مختصين في عالم التصوير ليساعدوهم في تحسين امكانياتهم الفنية.

من ناحية أخرى و كتتويج لكل هذا النشاط سنجتهد كي نعمم تجربة مستغانم على كل ولايت الوطن ، و في هذه الحالة سنستغل خبرة الأعضاء المشرفين على المسابقة في كل ولاية ، نستغلها في ادارة المسابقة الوطنية لجائزة العربي بن مهيدي لما يحين وقتها . نستغل بالذات خبرتهم في الدعاية للشركات الممولة و القيام بحملات لصالح من سيتحصل على الجائزة الوطنية .
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا النص ننشره في سياق بحثنا عن الإجراءات التي تساعدنا في تنشيط مبادرة رحلة DZ .
يمكنكم أن تطالعوا ايضا :
ــ التعريف بمبادرة رحلة DZ و ماذا نريد من ورائها .
ــ تفعيل النشاط عبر الإنترنت ، خاصة عبر شبكات التواصل الإجتماعي .
ــ الإعداد لرحلات خلال العطل المدرسية ما بين الولايات لصالح الأعضاء الأكثر نشاطا .
ــ اجراءا اتصالات مع جمعيات تنشط في الحقل الثقافي و الإجتماعي للبحث عن صيغ للعمل المشترك يساهم في سد العجز لدى كل جمعية مشاركة.
ــ لتفعيل مبادرة رحلة DZ . طلب استشارة نتوجه به للإخوة و الأخوات المهتمين بالسياحة الداخية ، العارفين بالنشاط الجمعوي في الجزائر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دعوة لزيارة صفحتنا بموقع فيس بوك . اذا شعرتم بأنها تستحق التشجيع نأمل أن تسجلوا اعجابكم بها