الجمعة، 4 سبتمبر 2015

مسابقة العربي بن مهيدي للصور الفتوغرافية . طبعة ولاية مستغانم .

حفل تسليم الجائزة . /

بعض الإخوة يعلمون أننا سعينا أن ننشط المسابقة على المستوى الوطني حيث أنجزنا طبعة 2012 لكن نظرا لمشكل التمويل توقفنا عن تنشيطها على أمل معاودة التجربة لما تحين الفرصة .

لما بدأ نشاط مجموعتنا " أخبار ولاية مستغانم " يكبر جاءتنا فكرة أن نتصل ببعض أصحاب المال من المقتنعين بجدوى الدعاية عبر الإنترنت اتصلنا ببعضهم للمساهمة في تمويل المسابقة لصالح شباب  الولاية مقابل استفادتهم من دعاية لنشاطهم الإقتصادي في المجموعة . و بالرغم من أن الإستجابة كانت ضعيفة إلا أننا استبشرنا بالقليل الذي تحقق لنا ، حيث تم ادارة المسابقة على مدار حوالي شهرين و تم تعيين الفائز و أقيم حفل تسليمم الجائزة في محل بيدزا 447 مستغانم أحد ممولي المسابقة .

من أهم أهداف هذه المسابقة هو البدأ في تشكيل مجموعة من هوات التصوير الفتوغرافي ليكونوا الخلية الأولى لنشاط رحلة DZ في ولاية مستغانم ، و هذا بحكم أن التصوير الفتوغرافي يعتبر قسم مهم في النشاطات التي نتطلع الى ممارستها لاعتباره أهم وسيلة تروج للسياحة في أي مكان .كما أن الهدف كان الإستفادة من هذه التجربة لتعميمها على بقية الولايات في حالة نجاحها .

لمزيد من المعلومات : https://www.facebook.com/groups/rihladz/permalink/1601982996741485/

الصورة الفائزة في المسابقة
السيد علي طيفور الفائز بالجائزة 

الممولان للمسابقة : على يسار الصورة السيد فاطمي أحمد مسير محل بيدزا 447 مستغانم ، بجانبه السيد قويدر أوهيب المشرف على رحلة DZ . 

هناك تعليقان (2):

دعوة لزيارة صفحتنا بموقع فيس بوك . اذا شعرتم بأنها تستحق التشجيع نأمل أن تسجلوا اعجابكم بها