الجمعة، 6 ديسمبر، 2013

بيوت الشباب . طلب خريطة بيوت الشباب

يمكن الحصول على خريطة بيوت الشباب لدى ديوان مؤسسات الشباب ( التابعة لوزارة الشباب والرياضة) بالمقاطعة الإدارية لمقر سكن المعني.

معلومات عملية :

بالإضافة إلى السياحة و التبادل بين الشباب، بيوت الشباب عبارة عن مكان ثقافي للتلاحم، و فضاء للاسترخاء
و الالتقاء. بقائمة تضم 109  بيت للشباب تقع بالقرب من المواقع السياحية و التاريخية و الثقافية، مقدمة خدمات مختلفة للشباب منها الإيواء في مساكن أو
غرف جماعية و الإطعام أو/ و مطبخ فردي ضف إلى ذلك مساحات للاسترخاء، مقاهي الانترنت، مرافق رياضية و ترفيهية بسيطة.

باعتبار الاتحادية الجزائرية لبيوت الشباب عضو في المنتدى الدولي و المغاربي و العربي، فهذه البطاقات أيضا صالحة في الخارج.
فتح فضاءات "حركية الشباب" في مخيمات الشباب، مسيرة مباشرة من قبل مديريات الشباب والرياضة للولايات، زيادة على الفضاءات المسيرة من قبل الوكالة الوطنية للأنشطة الترفيهية للشباب الموجهة للشباب الزائرين للمنطقة للنوم في الهواء الطلق. وهي مجهزة بوسائل الراحة الأساسية.
الاتحادية الجزائرية لبيوت الشباب هي عضو في الشبكة الدولية لبيوت الشباب منذ عام 1986، و الانضمام إليها يسمح لك بالإقامة في أحد بيوت الشباب البالغ عددها 6000 بيت المنتشرة عبر العالم. و بالمقابل يمكن لأعضاء الاتحاديات في جميع أنحاء العالم النزول في إحدى بيوت الشباب التابعة للشبكة الجزائرية.
لا بد من تقديم بطاقة العضوية وجواز السفر / بطاقة الهوية مع الصورة و الحد الأقصى للإقامة هي 7 أيام. ومن الممكن أن يتم تحديد السن القانونية للأطفال بصرامة، الحجوزات الجماعية عن طريق إما المركز الوطني للحجز، دار الشباب أو المكتب الوطني أو الجهوي عن طريق الهاتف والفاكس( من الممكن تحمل رسوم الحجز)
الإفطار ، الغداء ، العشاء.
الحجز ضروري بالنسبة للفرد و الجماعة.
المطبخ في متناول الأعضاء.

الصلاحية :
التكاليف : 150دج

آجال الحصول : في الحين

مكان الحصول : يمكن الحصول على الخريطة لدى ديوان مؤسسات الشباب( التابعة لوزارة الشباب و الرياضة) للمقاطعة الإدارية لمقر إقامة المعني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دعوة لزيارة صفحتنا بموقع فيس بوك . اذا شعرتم بأنها تستحق التشجيع نأمل أن تسجلوا اعجابكم بها